Tuesday, September 16, 2008

يوم غريب


1

..

أصحى على أذان الظهر
..

بعد نومة متعبة جدا
..

واحلام نصها مزعجة
:\

كان آخرهاا
..
إني قاعدة بعزا شخص قريب من وحدة اعرفها
..
قمت مستغربة
..

هالانسانة صارلي تقريبا 3 سنين مو شايفتها ولا ادري عنها
..
تعوذت من ابليس

ونسيت الحلم
..

بعد ساعتين يرن تلفوني
..

" ترى عم فلانة (اللي حلمت فيها) توفى
..

الله يرحمه برحمته

:(

صج اخترعت

:\

.



.



2

..

قاعدين بالصالة
..

يرن تلفون ابوي
..

اتييني نقزة بقلبي
..
اسأله يبه منو؟
..
قال لي عمي
..
قلت الله يستر ..ليش احس خبر وفاة
:\

..
يرد ابوي على التلفون
..

لا حول ولا قوة الا بالله
..

يسكره ويقول
..

فلان الفلاني توفى

!!

:(




.



.



3

..

اليوم طرت على بالي أبلة درستني بالثانوي
..

مرة كانت تكلمنا عن القرآن
..

قالت لنا شفتوا شلون الانسان يفرح اذا وصلت له رسالة من شخص عزيز؟
..
شلون يحافظ عليها .. وكل ماضاقت فيه الدنيا رجع يقراها
..
هذا القرآن رسالة من ربنا .. كل ماضاقت الدنيا رجعو له

يسليكم ويمسح همومكم
..

مانسيت عبارتها لأني حسيت فيها
..
يوم تذكرتها .. قلت بقلبي اتمنى لو اشوفها
..
او القى رقمها .. بس بقولها ان كلمتج ظلت سنين بأذني
..
المهم ... وطافت السالفة
..
قعدت اقرا قرآن .. واذن المغرب
..

تفطرت وصليت
..

ومادري شلوت فجأة نمت
..

قمت على صوت بنت خالي تقعدني حق التراويح
..

على ماقمت ولبست كان مأذن العشا
..

والاخت مصرة نروح نصلي بالراشد
..
رحنا ... ابيه صار فلم
..
زحمة اول مرة اشوفه جذي زحمة
..

الناس واقفه بالشااارع
..

طلع ياييبن شيخ من السعودية يوم واحد
..

انزين انا الحين دشيت بالمواقف ماقدر اطلع
..

لأن الناس مسكرة طلعة المواقف ونازلة

:\

جدامي طابور ينطرني ارد قري واطلع

..

وانا على يميني وعلى يساري سيارات

وبالغصب دخلت بينهم

:(

وحدي خااايفة شلووون اطلع

!!!

والناس تأشر لي يابنية ردي وطلعي
..

وانا بمكاني متنحة

:Pp

..

نزل الريال يقول لي ردي لأن السيارات مسكرة الشارع

..

اقول له شلون ارجع اخاف ادعم السيارات

l00o0o0o0ol

يعني لازم كل الكويت تدري اني خوااافة

:"(

..

وقف يمي .. يقول لي لفي يمين شوي

الحين ردي عدليه .. الحين لفي مرة ثانية
..

وانا على طرف لساني اقول له تعال طلعها بدالي
..

الظاهر سمعني قال لي تبين اطلعها لج؟
..

قتله اييييييييييي الله يعافيك

..

ونزلت أمام الملأ خليته يطلع سيارتي

:Ppp

ابيه صج احرااااااااااج

..

:"(

..

المهم
..

رديت بكرامتي حق مسيدنا العزيز
..

الحمدلله انه ينطر نص ساعة فلحقت اصلي معاه

:)

بعد ماسلمت

..

اشوف ويه جدامي يشوفني ويبتسم

..

ولاااا منو؟؟؟

..

ابلتي بالثانوية اللي تذكرتها اليووم

:))

..

شعور غريييييييب

27 comments:

Kuwait said...

احم احم ..
صج صج اخترعت :\
بليزززز لما تحلمين فيني بشي ضروري تعلميني ;p

Najmah said...

kuwait
ابيه انا بروحي اخترعت
:\
عاد احلامي صج افلاااام
ان شاءالله ما احلم فيج الا بكل خير وفرح
:))

الزين said...

شيلييييييييني من احلامج خير شر

تخرعين

@@

Najmah said...

الزين
:((

خلاص ان شاء الله
:(

صبا said...

الحاسه السادسه عندج قويه

ماشاء الله

ZooZ "3grbgr" said...

WOW
الله يخليج نجمه حلمي بالبورصة لي وين بتنزل وان يبتي الموضوع صح لاخلي الكل طوابير عندج ويصير عندج مصدر دخل ثابت
لووووووووووول
جان زين
والله هذا ما يسمونه يوم غريب
هذا يسمونه تقرب من الله

بسم الله الرحمن الرحيم
فَكَشَفْنَا عَنكَ غِطَاءَكَ فَبَصَرُكَ الْيَوْمَ حَدِيدٌ
صدق الله العلي العظيم

تبارك الرحمن ماشاالله
ونصيحتي
لا تتكلمين فيه وايد

الخيلاء said...

نجمه اتخرعين صايره متنبئه
:)

ان شاء الله احلامج كلها سعاده و سرور

Super Woman said...

يممممممممممممه تخرعيييييين



حلمي فيني وانا بيدي شهادتي وقاعده على مكتبي
;p


الله يرحم موتى المسلمين

تصدقين انا مرات احلم ببنات صارلي سنين مو شايفتهم
استغرب !!؟ وطول اليوم يكونون على بالي
بس ما يصير شي لوول




هذول اسمهم رؤيه مو احلام لوول
ويقولون الرؤيه يحلمون فيها المؤمنين
:)

شعليج مبروك انتي مؤمنه
:)

qesat_5ayal said...

انا ما اخترعت
:\


أنا بس ضحكت عالموقف الأخير
:P



أدعو الله أن تتعلمين السياقة
والله ما أتطنز .. بس لان الملائكة راح تقول ولكِ مثله
;)

حياتي هدف مو عبث said...

الله يرحمهم

:)

اييي ترى كلامج عدل لما تفكرين بشخص
لازم يصير شي يكون اهوا بالسالفه
كنت اعرف وحدة بالثانوية
تخرجت اهيا قبلي
وما اعرف رقمها ولا شي عنها
يت على بالي فجأه
بعد جم ساعة وحدة دقت علي
تقوول فلانه تسال عنج
انا انصدمت شلوون جذي
:p
والمواقف واايد

وحدة الوضع ينرفز
لما تحسين انج متوهقة وخاصة بمواقف السيارات
ترى عندنا وعندج خييير
:p


وعفية حلمي فيني حلم زيين وحلوو

:p

مصعب said...

ها!
اذا صج صار كل هذا بالضبط السالفة صج فلم هندي
شوفي انتي اما تكونين من اولياء الله الصالحين الذين تتكشف لهم الانوار عندما يخلون من الغيار فتكون لهم مكاشفة الاسرار
ويييييه شدعوه :)
او تكونين .... ساحره

بس انا استبعد الثانية طبعا

يعني انا لو منج ما انام بالليل خصوصا بعد شوفة الابله

الله يوفقج

mo3ath said...

لاتحلمين فيني لوسمحتي :p

مرات تصير مواقف ماتلقين لها تفسير

اييييي ياسالفه المواقف ، انا لو مكانه انزلج على طول واطلع السياره وافكج وافك عمري :)

لوووووول وايد سويتها ويقعدون يشكرون ومادري شنو وانا العفوالعفو المهم انا الي اطلع :p

hamoora said...

يمااا @@

شهالأحلام الله يهداج

اخترعت $=

على طاري السياره
هههههه

قبل كل ما أطلع مع بنت عمتي تصفط بعييييييييد ونظل نمشي نمشي

كنت أقول حرام عليج!
بس ما تنلام

هههههه

Najmah said...

بسم الله الرحمن الرحيم
ترى انا اخترعت من تعليقاتكم
بدعتوا فيني :))


.


.


صبا
بس مرات تخرع :\


.



.





زووز
لوووووووول
واللي ماتدري عن البورصة ولا شي
انا خارج منطقة التغطية
:Pp
تصدقين اول مرة ادري :\
الله يجعلنا من القريبين منه
تسلمين ماقصرتي :*



.



.



الخيلاء
لووووووول متنبئة الله يهداج
:Pp
آمييين وياج يارب

Najmah said...

شلالات
لوووووووووووول
وبعدين منو يدرس معاي
:Pp
آمييين يارب
..
انزين دامج حلمتي فيهم وصاروا على بالج سئلي عنهم
:Pp
مرات لما احلم بناس اقوم من النوم حددددددي ولهانة عليهم :\
..
الله يجعلنا من عباده المؤمنين
:)


.



.



قصة خيال
اشواااا رفعتي معنوياتي
:))لوووووووووووووول
آميييين
:P



.




.




حياتي هدف
آمييين
سبحان الله
القلوب عند بعضها
:)
لوووووول
ايي والله ينرفز ويفشل
:(
وترى والله مو بكيفي اختار الحلم
:PP

Najmah said...

صالح للشعر
ليييش فلم هندي
:\
ابيه تحليلاتك خطيرة
بدعت فيني
!!
بس ترى لا هذا ولا هذا
^_^
والحمدلله نمت :P
ويوفقك يارب



.



.




معاذ
ان شاءالله
ابيه كل الناس ماتبي احلم فيها
احلم بمنو
:Pp
لوووووووول
انزين خل النية صاافية تفريج كربة مسلم وادخال السرور على قلبه
^_^
انا نسيت اشكره اصلا
اشوا اللي معاي رقعت الوضع وشكرته


.




.



هامورة
مادري
بس والله انا شكو
:(
لوووووووووول
شفتي
حسيتي فيها الحين
:Pp

Anonymous said...

الارواح جنود مجندة ما تعارف منها ائتلف وما تناكر منها اختلف

والله يا نجمة ان المواقف المشابهة لمواقفك و التي تحدث لي اكثر من ان تحصى !

وهي امارة خير

Najmah said...

محسد
صج
اول رد يطمن
:)
اتمنى تكون امارة خير
شكرا جزيييييلا

gawga3a said...

واااي اتخرعين ديييرباااالج اتحلميييين فيني :) اخاف افنقش لووووول

terkwaz said...

نجمتي..
ريحتيني
يعني مو انا بس امر بهالحاله..
انا نفسج
احلامي وحده بوحده
وعلى المود العام تمشي**
حرب سياسه زواج موت

واذا صار شي صج اسكت لاني سمعت يقولون لاتقولين بحلم شفتيه ...
بس لما يصير لا تشوفين الصدمه علي

مره قلت لامي متحلمه بعرس خالتي
من باجر اتصلت يدتي على امي تقول خالتي انخطبت **

وعمتي تحلمت بعزا واحد وسالت منو عزاه قالولها الاسم كامل **
مر اسبوع ولا اهو متوفي الله يرحمه...

___
(3)
من علم الميتافيزيقيه

vancouver said...

ما شاءالله نجوووووومه

خطييييييييييره انتي

بركاااتك يا سيدتنا ههههههه


لو انتي بمصر جان الناس يتمسحون فيج الحين
لووووول


هذا ان دل فيدل على شفااااافييييتج
:)))

:: ENG DaLooLa :: said...
This comment has been removed by the author.
:: ENG DaLooLa :: said...

Ast'3fer allah ..gabel kent chethe a7lem eb nas ymton oo y9er 9ij :(


9ert a5af anam :(

La tnsen athkar elnooM oo inshallah ma t7lmen a7lam mozena :)

Peace said...

عندنا و عندج خير

Najmah said...

قوقعة
احم احم
ان شاءالله ان شاااءالله
محد يبيني احلم فيه
:(


.


.


تركوااز
بعد قلبي عساج دوم مرتاحة
يعني اشوا في ناس نفسي
:Pp
انزين الحين شنو يعني
الميتافيزيقيه
:Ppp

Najmah said...

فانكوفر
لووووووووووووول
تهقين يعني اروح مصر
اعيش الدور شوي
بعدين ارد
:Pp
يالله شرايج اتيين معاي
:P


.



.



دلولة
اييي صح
والله مرات اخاف انام
:\
ان شااااءالله
:*


.



.


بيس
الله يعيين
:))

لؤلؤة said...

خواطر قوية نجمتنا :)
الحاسة السادسة وقانون الجذب ماشي وياج عدل ماشاء الله