Tuesday, December 23, 2008

انا لا أدري


أنا لا أدري
..
ان كان الحب عصفورا يتغنى في صدري
..
ان كان بداية يومي .. أو كان نهاية حلمي
..
انا لا ادري
..
ان كاان الحب صباحا أو كان مساء
!!
..
انا لا ادري
..
ان كان الحب ازهارا تصحو
..
أو انهارا تجري
..
ان كان وريدا في دمي .. او شوكا يجرح قدمي
..
انا لا ادري
..
ان كان الحب صديقا في ثوب الأعداء؟
!!
..
انا لا ادري
..
ان كان الحب هو الميلاد
..
ان كان الحب هو الاعياد
..
ان كان رصيدا من عمري
..
او عيدا في فطري أو نحري
..
انا لا ادري ان كان الحب فرحة أطفال الغرباء؟
!
..
انا لا ادري
..
ان كان الحب صيادا او قبطانا بحري
..
ان كان اللؤلؤ يمنحني
..
او كان الفضة يسلبني
..
انا لا ادري ان كان الحب يقطع طرقا في الصحراء
!
..
انا لا ادري ان كان الحب
..
مطر يستلقي في عطري
..
أو نجم مختبئ في شعري
..
او طفل احضنه في ثغري
..
انا لا ادري ان كان الحب قوة ارواح الضعفاء
!
..
انا لا ادري ان كان الحب
..
شيئا يتشكل من عمري
..
طيفا ممزوجا في قهوة
..
او فرحا ممتلئا بالنشوة
..
انا لا ادري ان كان الحب وزنا أو بحرا للشعراء
!
..
انا لا ادري ان كان الحب
..
تقويما شمسي أم قمري
..
انا لا ادري ان كان لهيبا ووقود
..
او كان عواصف من ثلج ورعود
..
انا لا ادري ان كان الحب
..
صيفا .. ام كان شتاء؟

17 comments:

ميرامار said...

وأنا لا أدري ماذا اكتب في نجمة

واحساس نجمة

وكلمات نجمة

:)

Najmah said...

ميرامار
يكفيني وجودج العذب
واحساسج العذب
وحروفج العذبة
:**

" الأصمعية " said...

لا يهمّ أن نعرف ما الحبّ ..

المهم أننا نـُـحبّ فحـسب .

مساحة ٌ أحببتها وأنا لا أدري

:P

مـُـتابعة دوماً

بإذن الله

Kuwait said...

صح لســانج :*
أنا أدري اني أحبــج :D

Q8EL5AIR said...

انا ادري ..


ان الحب ماوراه الا الخساير !!


وتحياتي ..


ويسلمواااااااااااا :)

كبرياء وردة said...

الحب عزيزتي هو كل ما ذكرت
هو شعور يجمع في طياته جميع المشاعر
هو النور إن جلب لنا السعادة
والظلام أن أعاشنا في كآبة
قد يكون الميلاد إذا ما قوبل بالمثل
وقد يكون القتل والواد والإجهاض
إذا ما قوبل بالصد

~ شَــهْـــرزاد ~ said...

أنا لا أدري
إن كنت أقرأ لنجمه
أم
أقرأ لنزار قباني
:p


يبدو أنكِ كُنتِ مُرتدية معطف نزار, وأنتِ تكتبين
؛)

طاب لي مسائي هنا
؛**

قلب طفله said...

ابداع من ابداعات نجومه

صــح لـسـانـج :)

SHAHAD said...

الحب ماله تعريف !
ماله عنوان ! ماله تاريخ !
موجود بكل زمان وبكل مكان
يجمع كل التناقضات !
بس يبقى طعمه مختلف
مثل ما لكلماتج طعم مختلف : )

الزين said...

انا بعد ما ادري

كل اللي اعرفه ان كل يوم نجمة تنولد من جديد بحله اجمل وابهى مع نص رائع مثل هالنص


احبج يا نجمتي

ياللي مرفعه على طول في سماي

:**

بعثرة مشاعر said...

ذكرتيني بقصيدة اليا ابو ماضي اعتقد

لســـــت أدري

:)

Najmah said...

الأصمعية
المهم اننا نحب
واحساسنا بالحب يصنع كلماتنا
:)
وانا احببت وجودك
شكرا جزيلا
لا خلا ولا عدم
:*


.



.




كويت
صح بدنج بعد قلبج
وانا ادري اني احبج
ووجودج ينعش قلبي:))



.




.





كويت الخير
:0
افااا لييش؟
:))
ربي يسلمك من كل شر
شكراا

Najmah said...

كبرياء وردة
تدرين
انتي عبرتي عن كل افكاري بتعليقج
:))
بالضبط هذا الي كنت بوصل له
فرحني وجودج
وفرحني احساسج وقراءتج لاقكار قلبي
شكرا صديقتي الراقية
:*


.




.





شهرزاد
انتي فاهمتني
:))
يسعدلي مساءاتج كلها
انتي وينج اليوم
:(



.



.




قلب طفلة
ياهلا بالابلة الغاااالية
شلونج حبيبتي
:)
صح بدنج
منورتني والله
:*

Najmah said...

شهد
ياهلا وغلا بالابلة العزيزة
الحب تفسره مشاعره فقط
ولا تفسره الكلمات
:)
وجودج مختلف
لا خلا ولا عدم حبيبتي
:*



.



.



الزين
:**
وانا ادري اني اعرف اختار ربعي
:))
وادري انج من اسباب اختلافي
وادري اني احبج وايد
مثل ماتحب النجوم السما
:)



.




.



بعثرة مشاعر
ايييييه صح
تذكرتها
:)
شخبارج؟

بعثرة مشاعر said...

بخير عساج بخير

:)

امنية said...

لا احب الارقام الزوجية !

هممم .. لكن كل من 2 و 4 نال اعجابي
ساكتفي بهذا الاعجاب
وفقك الله يا نجمة

ZooZ "3grbgr" said...

جمال عجيب للتضاد

:")